Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

11 - خرافة الجن العاشق الذي دوخوا رؤوسنا به .

  السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . إخواني الكرام و أخواتي الكريمات متابعي مدونة فؤاد الشمالي . أشكر لكم اهتمامكم و أتمنى من الله العلي العظيم أن تجدوا في هذه النافذة النفع و الفائدة . و اليوم سأتحدث لكم عن موضوع طالما تمنيت الحديث فيه ، ألا وهو الجن العاشق . فموضوع الجن العاشق و علامات الجن العاشق و طريقة تشخيص حالات الإصابة بالجن العاشق و طرق علاج الإصابة بالجن العاشق موضوع مهم للمرضى المصابين بحالات المس أو العين أو السحر . فكثير من المرضى الذين يتواصلون معي أو يقصدونني لرقيتهم يقولون لي نريدك أن ترقينا من الجن العاشق أو يقولون إننا نعاني من الجن العاشق فهل من طريقة معينة لإخراجه . و أتحرج من صدمهم بأنه لا يوجد أي شيء في التاريخ و لا في الدنيا اسمه الجن العاشق و أنه اختراع إنساني لا أساس له من الصحة . و خاصة عندما يأتيني مريض بالمس أو بالعين أو بالسحر فيخبرني أنه قد ذهب عند أحد الرقاة الأحباب الذين نثق في صدق نيتهم و لانزكيهم على الله و قد أخبروه بأنه مصاب بالجن العاشق . فكيف أشرح لهذا المريض بأن هؤلاء الرقاة يقلد بعضهم بعضا و يتبعون بعضهم بلا حجة و لا دليل . أما أنا فأتبع القرآن و السنة بفهم علماء سلف الأمة . كما قال سبحانه تعالى : (و إذا قيل لهم اتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما ألفينا عليه آباءنا ، أولو كان آباءهم لا يعقلون شيء و لا يهتدون ) . و كيف أبين له أنه من المستحيل على العبد بل و حتى على الجن بنفسه أن يعرف أن الجن الفلاني عاشق أم مبغض ، و حتى لو سلمنا جدلا بأن هذا الجن عاشق ولهان في حب سيادتكم ، فلا يوجد فرق إطلاقا في طريقة الرقية الشرعية الموجهة للجن العاشق  . و لا توجد أبدا رقية خاصة بالجن الأحمر أو الجن الأصفر أو الجن العاشق أو الجن الطيار و غير ذلك من الأسماء التي سموها هم و آباءهم و ما أنزل الله بها من سلطان .
  فأخي المسلم يا من قالوا لك أنك مصاب بالجن العاشق أريد منك دقائق تستخدم فيها عقلك لأبين لك بأنك لست مصابا بجن عاشق كما يزعمون و إنما هي ادعاءات فارغة من الصحة و بالله التوفيق . 
   
11 - خرافة الجن العاشق الذي دوخوا رؤوسنا به . Reviewed by أخبار مشاهير الفن العربي on أكتوبر 11, 2015 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

  1. اخي أنا اعاني كثيرا في حلمي بأن امرأة متزوجة تأتي في حلمي ومرتدية لباس ابيض خاص بالزفاف وتاخدني الى مقبرة معروفة وازني معها في المقبرة وهده السيدة اعرفها جيدا

    ردحذف

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.