Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

20 - الشاب رزقي يحكي لاول مرة قصة توبته و اعتزاله للموسيقى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
إخواني الكرام قراء و زوار موقع فؤاد الشمالي . بكل فرح و سرور أقدم لكم اللقاء الأول للمغني المغربي التائب محمد رزقي المعروف سابق باسم الشاب الرزقي . و هذا اللقاء هو أول لقاء يتحدث فيه المغني التائب الشاب رزقي عن أسباب توبته و اعتزاله من عالم الغناء و عن الظروف الحقيقية التي دفعته لذلك الاعتزال . كما يوجه المغني التائب الشاب رزقي عبر هذا اللقاء رسالة لمحبيه و معجبيه بأن يتقوا الله فيه و يتركوا الاستماع لأغانيه القديمة و أن يسمعوا لكتاب الله . كما صرح المغني التائب الشاب رزقي في هذا اللقاء بأنه يحب المغرب و ملك المغرب محمدا السادس و يدعو له بالتوفيق و السداد نافيا بذلك عن نفسه تهمة التشدد و كره المغرب و المغاربة . و أكد المغني التئب محمد رزقي كذلك أنه في صدد المشاركة في تكوين مركز دعوي بالديار الأوربية مع بعض المشايخ و الدعاة المغاربة الاجلاء وفقهم الله جميعا . 




قبل مغادرتك لهذه الصفحة 

  أخي الحبيب و أختي الكريمة جعلك الله مفتاحا للخير مغلاقا للشر . لا تنس أن تنشر هذا المقطع بين إخوانك عبر فيسبوك و واتساب لعل ذلك يكون دعوة للناس الذين يغترون بعالم الغناء و الموسيقى و شكر الله لكم سعيكم .
20 - الشاب رزقي يحكي لاول مرة قصة توبته و اعتزاله للموسيقى Reviewed by أخبار مشاهير الفن العربي on أكتوبر 16, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.