Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

5 - الطريقة الصحيحة لإبطال السحر المدفون دون كشف مكانه أو استخراجه

    السحر المدفون هو كل سحر قام صاحبه بدفنه في مكان معين قصد إخفاءه عن الأنظار و لضمان بعده عن أيدي الناس لأطول مدة ممكنة . و يعتقد الكثير من المرضى المصابين بالسحر أو بالمس أو بالعين أن السحر المدفون هو أقوى أنواع السحر و أنه لا شفاء منه إلا بإخراجه من مكانه . و حتى الرقاة و المعالجون يجتهدون في البحث عن مكان السحر ظنا منهم أن أفضل طريقة لفك السحر هو اكتشاف مكانه و إبطاله و كل هذا غير صحيح و لا أساس له من الصحة و هذا ما سأبينه لحضراتكم بالأدلة القاطعة التي لا تقبل التشكيك بإذن الله تعالى . 

  ما هو الفرق بين السحر المدفون و غيره من الأسحار من حيث القوة : 

  الكثير من الناس يعتقدون أن السحر المدفون يختلف في قوته عن المشروب و عن المرشوش و عن المعلق و غير ذلك ، و يعتبرون السحر المدفون أقواهم لأنه مخفي في مكان ما من الأرض حيث لا يمكن للمريض اكتشاف هذا السحر لإبطاله . و يرسخ هذه المعتقدات الخاطئة في أذهان الناس . و الحقيقة هي أن السحر لا يتغير بتغير مكان إخفاءه أو باختلاف المواد التي صنع منها ، بل السحر يتغير بحسب شدة كفر الساحر و شدة طاعته للشيطان و قوة الشيطان المسخر في هذا السحر و بعد المسحور و قربه من الله و شدة حرصه على الوقاية و العلاج . 
   و يختلف السحر باختلاف ديانة الساحر ، فسحر المنتسبين للاسلام أضعف من سحر النصارى و اليهود و سحر البوذيين و عباد الشيطان أشد و أقوى . فكلما بعد العبد عن الله تعالى كان سحره أقوى و أشر . 

ما هي الطرق الصحيحة لتشخيص السحر المدفون  : 

   كنت كلما جاءني مريض بالمس أو السحر و أخبرني بأن لديه سحرا مدفونا أستغرب عن كيفية معرفته لنوع السحر الذي صنع له ، و أسأله : ( يا أخي كيف عرفت أن سحرك مدفون و ليس معلقا أو مخفيا في رجل طائر ) فيجيبني : ( إن الراقي الذي رقاني قال لي فيك علامات السحر المدفون ) . و حينها أقول له : ( و هل يمكنك أن تخبرني بهذه العلامات ؟ ) فيجيبني بأمارات و علامات لا تمت للسحر المدفون بصلة بل و يمكنها ان تشير إلى أي نوع آخر من أنواع السحر الشيطاني . فالمرضى في الغالب يصدقون كل كلام يقوله المعالج بالرقية الشرعية و بالرقية الغير الشرعية حتى لو كان كلامه غير منطقي و غير مبرر . فلا يمكن إطلاقا لأي راق أو حتى دجال أن يعرف أن نوع سحرك سحر مدفون و لا تصدق أبدا أن لديه علامات و أمارات يميز بها نوع السحر الذي عندك . و إذا أردت الدليل فإنني سأطرحه عليك من سيرة محمد عليه الصلاة و السلام . 
  فحينما سحر النبي صلى الله عليه و سلم ظل لست شهور وهو لا يعرف انه مسحور ، حتى أعلمه الله بأنه قد سحره يهودي اسمه لبيد بن الأعصم . فهل الرقاة أذكى من رسول الله عليه الصلاة و السلام أم أنهم تعلموا علم الرقية ففاقوه فيه ؟ حاشا و كلا . بل إن محمدا عليه الصلاة و السلام هو سيد العلماء بلا منازع و أرجح الناس عقلا و أوسعهم علما . فلو كان السحر المدفون يكتشف بالذكاء لاكتشفه محمد عليه الصلاة و السلام و لو كان يكتشف بالعلم لعرفه عليه الصلاة و السلام . و لكن الحقيقة أنه يبقى غيبا لا يعرفه إلا الله و إلا الساحر و أعوانه الذين حضروا في وقت السحر و من وفقه الله لكشف مكانه برؤيا صالحة أو بقدر من الله . 
  أما من يقول بأن الشيطان الذي ينطق على لسان المسحور هو من يخبر بمكان السحر فنسأله سؤالا إنكاريا : ( هل تعرف عدوا يخبر عدوه مكان سلاحه الذي يريد أن يؤذيه به ؟ ) مالكم أيها الناس كيف تفكرون ؟ هل الشيطان الذي سلط عليك في السحر سيساعدك للشفاء منه ؟ مستحيل . بل و إن الله تبارك و تعالى قد حذرنا من تصديق الشياطين في ما من آية كريمة من الذكر الحكيم ، و من جملتها قوله تعالى : ( إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا ) ، و منها قوله تعالى : ( أفتتخذونه و ذريته أولياء من دوني و هم لكم عدو بئس للظالمين بدلا ) . فلا تعاون بين الشيطان و الانسان أبدا . و كل الرقاة الذين يتعاونون من الشياطين هم مخطؤون و عليهم أن يتراجعوا عن ذلك الضلال إلى الحق المنير . 

فهل السحر المدفون لا يبطل إلا باستخراجه من الأرض : 

صدعوا رؤوسنا بأن السحر المدفون لا يبطل إلا بإخراجه من تحت الأرض ، و هذا ما جعل الكثير من المسلمين المسحورين يعتقدون أن السحر المدفون خطير للغاية . و الصواب يا إخوتي أن السحر المدفون يمكن إبطاله بدون الحاجة إلى استخراجه من مكانه . و الدليل على هذا الكلام هو من فم الصادق الأمين عليه الصلاة و السلام . 
  ففي الحديث الذي رواه البخاري و مسلم عن عائشة رضي الله عنها و الذي يروي قصة سحر النبي عليه الصلاة و السلام تقول له عائشة :( يا رسول الله هل لا استخرجته؟ ) فيرد عليها بالرفض . 
 فإليكم الحديث الذي يقص القصة و لنقم بالتأمل فيه . 

روى البخاري في صحيحه في كتاب الطب في باب السحر قال : حدثنا عبيد بن إسماعيل حدثنا أبو أسامة عن هشام عن أبيه عن عائشة قالت سحر النبي صلى الله عليه وسلم حتى إنه ليخيل إليه أنه يفعل الشيء وما فعله حتى إذا كان ذات يوم وهو عندي دعا الله ودعاه ثم قال أشعرت يا عائشة أن الله قد أفتاني فيما استفتيته فيه قلت وما ذاك يا رسول الله قال جاءني رجلان فجلس أحدهما عند رأسي والآخر عند رجلي ثم قال أحدهما لصاحبه ما وجع الرجل قال مطبوب قال ومن طبه قال لبيد بن الأعصماليهودي من بني زريق قال فيما ذا قال في مشط ومشاطة وجف طلعة ذكر قال فأين هو قال في بئر ذي أروان قال فذهب النبي صلى الله عليه وسلم في أناس من أصحابه إلى البئر فنظر إليها وعليها نخل ثم رجع إلى عائشة فقال والله لكأن ماءها نقاعة الحناء ولكأن نخلها رءوس الشياطين قلت يا رسول الله أفأخرجته قال لا أما أنا فقد عافاني الله وشفاني وخشيت أن أثور على الناس منه شرا وأمر بها فدفنت

 فتأملوا بارك الله فيكم أن عائشة رضي الله عنها تقول له يا رسول الله أفأخرجته فيرد عليها بقوله : ( لا أما أنا فقد عافاني الله و شفاني ) أي أن السحر بطل مفعلوه دون الحاجة لإخراجه . و يستحيل أن يترك النبي عملا خيرا من الذي قام به ، فهو لا يفعل إلا أفضل ما يمكن فعله لأنه قدوة للناس 

  فما هي الطريقة الصحيحة لإبطال السحر المدفون : 

  الطريقة الصحيحة لإبطال السحر المدفون هي برقية المريض لا بالبحث عن السحر ، فالنبي عليه الصلاة و السلام كان يرقي نفسه كل يوم من العين و من السحر و من الحسد ، فعليك أخي المريض برقية نفسك بسورة الفاتحة و بآية الكرسي و بالإخلاص و المعوذتين بدل البحث المضني عن سحر لعله لم يصنع لك أصلا . 
و على كل حال أسأل الله الشفاء لجميع مرضى المسلمين و لأية استشارة يمكنكم التواصل معي عبر الواتساب التالي :
00212672473838
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته 

5 - الطريقة الصحيحة لإبطال السحر المدفون دون كشف مكانه أو استخراجه Reviewed by أخبار مشاهير الفن العربي on أكتوبر 09, 2015 Rating: 5

هناك 29 تعليقًا:

  1. جزاك الله خيرا كلام طيب وفيه فوائد كثير منها الحث على التوكل على الله وتحقيق عقيدة ان الله على كل شيئ قدير في القلوب ثم ترك وساوس الشيطان والجهال والاستعانة بالله الواحد القهار .جزاك الله خيرا

    ردحذف
  2. السلام عليكم الذي يغيظني هو كثرة الرقاة الجهال المنتشرين على اليوتيب يخادعون المسلمين ويأكلون اموال الناس بالباطل ويفتخرن بانفسهم وجلهم الا من رحم الله يغرق في المخالفات اللشرعية وجلهم تتلاعب به الشياطين وهو لايدري (وزين لهم الشيطان اعمالهم )

    ردحذف
  3. طيب واين علاجك لهذا السحر

    ردحذف
  4. هناك حالات اين يكون الجن صادق و ذلك حين يسلم و يستسلم و ذلك عند تعرضيه لضغط و العذاب

    ردحذف
    الردود
    1. كيف يعذب جني هل رئيت احد يعذبه

      حذف
  5. لكن السحر المدفون لايكون لوحده بل معه اسحار اخرى تقويه سحر مرشوش ماكول ويكون المريض تحت تسلط شيطانى كبير ربما لايستطيع حتى القراءة قراءة القران او الرقية الشرعية

    ردحذف
  6. ارجو منك ياأخي الفاضل ان تمدنا بتوضيح لفك سحر العقم
    لان زوجتي تعاني منه لمدة 10 ستين. وهي ترقي لمده 2 سنتين ولم تشفى
    بل خفت قليلا فماهو سبب طول مدة الرقيه ولم ينتهى السحر
    افيدونا بالقول الصحيح والثابت وبارك الله فيك

    ردحذف
    الردود
    1. انصحك بمنتوجات دار الارقم فقي مفيدة

      حذف
  7. يا إخوانى أكاد أُصدق بعض كلام هذا الرجل . لكن الانسان المسحور بالسحر المدفون أو غيره . عندما يقوم الراقى بقراءة القرآن على المريض وبعد منازعات يحضر الجن ( خادم السحر )على المريض وبعد تلقينه ودخوله فى الاسلام بعد ما سمع من كتاب الله يقوم بالمساعدة ويدلك على مكان السحر لقول الله تعالى ( وإذ صرفنا إليك نفرا من الجن يستمعون القرآن فلما حضروه قالوا أنصتوا ... إلـخ )سورة الأحقاف و سورة الجن

    ردحذف
  8. سمعت عن قصة بنت صُنع لها سحر بعدم الزواج وتم دفنه كلما جاءها عريس إذا رآها تتحول رأسها إلى رأس بقرة وتكرر هذا الأمر ثلاث مرات حتى جاء ابن خالتها وطلب يدها فرأى ما رآه السابقون فقام يستأذن فقال له زوج خالته يا بنى انت مننا واحنا أهل ماذا رأيت قال له يا عم جلست معه وجها لوجه وإذا برأسها تتحول لبقره . فعلم الرجل أن ابنته مسحورة فعلم أن لا منجا ولا ملجأ من الله إلا إليه فجلس طوال الليل ردد " لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم " حتى انتصف الليل فغلب عليه النوم فقام فأيقظ زوجته فقامت فتوضأت وبدت تردد " لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم" وذهب الرجل للنوم فرأى رؤيه فى منامه عن مكان مهجور يبعد عن المدينة فاستيقظ من نومه وبشر أهله فذهبوا إلى هذا المكان وبدأ يحفر فى المكان الذى أشير فيه وإذا به يجده تحت الحجر فأخرجه فبدأ يفتح هذا الكيس مع الاستعاذه"الفاتحه - آية الكرسي - آية السحر(فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله)- سورة الاخلاص - والمعوذتين " ومع قراءة كل آية كان يتفُل على هذا السحر فأبطله الله ... وبعد شهر من ساعته وتاريخه وتزوجت الابنه ولله الحمد " وما هم بضآرين به من أحد إلا بإذن الله " والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . وعليكم بصلاة الضحى وكثرة النوافل غير الصلاة المفروضه والسنن .

    ردحذف
  9. فالسحر مصيبة كبيرة. اللهم أزل عن صاحبها يارب العالمين

    ردحذف
  10. هل السحر المرشوش يزول ام لا بد من التخلص من النباتات

    ردحذف
  11. جزاك الله ياشيخ ..انا ياشيخ كلما حملت يموت الجنين في بطني ..وعندما اعالج من السحر يستمر حملي ولكن المهم ان الا اترك قراءة سورة البقرة وايات الرقية فكان يستمر حمل ولكن بمشاكل وعندما اضع جنين يشتكون دائما المرض وانا دائما اذهب بهم الي المستشفي يعانون مشكلة في الصدر كل اطفالي ان اسقط 4 اجنة وانجبت 3 بنات وولد اطال الله في عمرهم وشفاهم وعفاهم وكل مرضي المسلمين....وانا ياشيخي عندي حلم عندما كنت صغيرة عمري 9 سنوات كنت علي صخرة معلقة في السماءوكنت ارتدي فستان ابيض طويل وشعري طويل (مثل بنت الحوت الابيض وهذه رسوم كنت اشاهدها عندما كنت صغيرة )المهم اكمل لك حلمي وكانت معلمتي وبنات فصلي يرتدون ملابس رقص حمراء اللون وكانو يتجهون الي اتجاه اخر وكنت ابكي واقول لهم لا تذهبو من هذا الاتجاه ولكن لم يعيرونني انتباه ونزلت يد من السماء ومسحت علي راسي فخفت فسمعت صوت يقول لي لا تخافي انا الله...وهذا حلمي بالتفصيل والله يشهد وكاني رايته بالامس ارج من ياشيخي ان تخبرني ما تفسير حلمي هذا ... وكيف اعالج نفسي من سحر الارحام الذي يقتل في جنيني لاني انا الان ليه 10 ايام عملت عملية لان الجنين كان ميت ولم ينزل ....ولم اجد من يعالجني ...خضعت لعد علاجات ولكن الان من دون جدوي وكان قوي السحر اكثر فاكثر ...وهل السحر المرشوش علي النباتات لا يزول الا بالتخلص من الزرع لاني احب الزرع وهذه النباتات زرعتها من البذرة حتي اصبحت اشجار وللعلم لا اعرف من قام بسحري للعلم ان ام زوجي واخته وابنت اخته دائما يقولون لي خلاص توقفي عن الحمل يكفي ...بحجت انهم يقولون ليه صحتك...والله يشهد علي معاملتهم ليه بكل قسوة وظلم وانا اشك فيهم والله يسامحني وليس لديه الدليل وهم يعرفون اني احب الزرع .
    )

    ردحذف
  12. السلام عليكم، انا أعاني من السحر المدفون منذ 15 سنة وسني دي الوقتي 28 سنة رغم اني تزوجت الا اولادي كانوا يموتون وهم اجنة في الشهر7 ورغم الرقية التي أحصل عليها من رقاة شرعيين ومتمكنين لازال يؤثر في هذا السحر حين أرقي ارتاح في تلك الايام ولكن بعدها يعول كل شيء للسابق ويؤثر في صحتي كثيرا، إذا قرأتم قصتي فأرجو منك النصيحة وشكرا.

    ردحذف
    الردود
    1. انصحك بامنتوحات دار الارقم فهي مفيدة باذن الله

      حذف
  13. والآن عندي ابنين ولكي أحصل على طفل يتوجب عليا الرقية طول مدة الحمل في الزيت

    ردحذف
  14. السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته شكرا لك على التوضيح و لكن أنا كان عندي سحر مدفون و كنت مريض لم أترك لا طبيب ولا أي راقي حتى فلست كل أموالي و من بعد تعرفت على شيخ مغربي إسمه الشيخ أحمد التيجاني قال لي أنت عندك سحر مدفون و قلت له كيف دالك و لم يقلها لي أحد من قبل هل أنت أكترهم علم وحكمة أم أنك أخطأت في الكشف عني . و قال لي كل ما أشعر به و كلامه كان صحيح ... المهم قلت له سأتوكل على الله و أصدق كلامك و من بعد تفاهمنا عن التكلفة و كل شيئ و دفعت له ثمن العلاج و قال لي بعد 15 يوم ستشفي بإذن الله . أقسم بالله العلي العظيم و الله شاهد عليا بعد 15 يوم تشافيت و لم أعد أشعر بأي ألم تحسنت صحتي و قال لي أبطلت لك السحر المدفون يعني ممكن إبطال السحر المدفون و مجهول المكان

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم
      ممكن اعرف رقم الشيخ الي عالجك من السحر؟ حته اتواصل معه

      حذف
    2. ممكن رقم او ايميل الشيخ

      حذف
    3. ممكن رقم الشيخ جزاكي الله خيرا

      حذف
    4. ممكن رقم الشيخ جزاكي الله خيرا

      حذف
    5. اظن ان هذا ليس راقي شرعي
      بل ساحر عالج سحرك و سحر
      و الا لما أمكنه معرفة نوع السحر الا اذا نطق الجن

      حذف
  15. بعد سماع الرقية واثناء نومي حلمت بواحده أنا اعرفها مع ساحره تضع سحر في الميت داخل المقبره فما معني ذالك

    ردحذف
  16. موظوع رباط بىن الكفه

    ردحذف
  17. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الكرام انا اشعر بالعكسات مند صغري وانا في المدرسة، والان انا صاحب شركة وكنت قد قطعت اشواط مميزة، لاكن اليوم منقطع عن العمل لازيد من اربع سنوات، كل شيء اصبح مسدود في وجهي، وقد اصبت بالاحباط والخمول والملل ، صدقوني اذا قلت لكم انني اصبحت افكر في الانتحار بعض الاوقات، ماذا ترون جزاكم الله خيراً

    ردحذف
    الردود
    1. انصحك بامنتوحات دار الارقم فهي مفيدة باذن الله

      حذف
  18. ودائماً ادعي وتحسبي على من عمل لك هذا السحر و ضرك و قولي لا حول ولا قوة الا بالله و الحمدلله واستغفري ١٠٠ مره بالسوم ولا اله الا الله وحده لا شريك له لك الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ممتازه جداً جداً جداً مئة مره باليوم مرتين مره مع اذكار الصباح ومره مع اذكار المساء مع المداومه على الصلاه بخشوع و الدعاء عند السجود و التضرع لله بقلب مكسور و بإلحاح و عدم التخلي عن الاذكار و الله يشفيج يارب

    ردحذف
  19. بارك الله فيك و هذا رايك انت . وقد ثبت بالتجربة استخراج السحر باستنطاق الجني المقهور بالرقية الشرعية لانه هو ايضا اسير من طرف حراس سحر اخرين من الجن و يريد الخلاص من الجسد و خاصة بقوة و كثرة الرقية و العلاج . و ارد عليك بقولك ان العدو لا يخبرك بسلاحه . كيف لا يخبرك و قد ذاق من العذاب ما ذاق ان كانت الرقية مكثفة و متقنة و موفقة من الله؟ مثل الانسان حين يستنطقه العدو بخططهم فمنهم من لا يتحمل العذاب فينطق . والله اعلم و جزاك الله على افادتنا ببحثك يا استاذ.

    ردحذف
  20. السلام عليكم : يا أخي أنت مخطئ تماماً ، و السلام

    ردحذف

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.