Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

كيف تحمي نفسك من شخص يريد أن يسحرك في طعامك ؟ وصية نبوية للوقاية من السحر المأكول و المشروب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . 
     إخواني الكرام و أخواتي الكريمات متابعي و قراء مدونة فؤاد الشمالي للرقية الشرعية و علومها ( www.Chamali.Tv ) أهلا و سهلا بكم و أسأل الله تعالى لنا و لكم النفع و الرشاد . و لازلت أقول بأن الهدف من هذه الدورس و المقالات المتخصصة في الرقية الشرعية و المس و العين و السحر إنما هو لملأ الفراغ الذي تركه أهل العلم للجاهلين و المبتدعة و الدجالين الذين امتهنوا الرقية الشرعية فأفسدوها و ملؤوا الساحة بالعقائد الخاطئة و الأفكار المغلوطة ، حتى أصبح الناس غير قادرين على التمييز بين الحق و الباطل و بين الصدق و الكذب .

و هذا الموضوع سأتطرق فيه لوصية نبوية شريفة تعين الشخص الذي يخاف من التعرض للسحر المأكول أو المشروب أو من السموم القاتلة . فقد يحس المسلم بأن شخصا ما يتربص به ليسحره سحرا مأكولا أو مشروبا فأنصحه بوصيته عليه الصلاة و السلام : و هي وصيته صلى الله عليه و سلم بأكل تمر العجوة على الريق للوقاية من السحر و السم . 

عن عامر بن سعد عن أبيه – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر ) رواه بالخاري و مسلم 
   فهذا الحديث الشريف يعطي للناس طريقة عملية تقيهم من السحر المأكول و السحر المشروب خاصة و من الأسحار و السموم عامة 
فما هو تمر العجوة و كيف هو شكله ؟

      تمر العجوة هو تمر طيب المذاق صغير الحجم يثمر في المدينة المنورة و أرجائها و في بعض المناطق من السعودية . و يظهر كأنه يميل للسواد و كأنه منكمش . و سعره في المدينة المنورة يتراوح بين 60 ريال سعودي و بين 80 ريال سعودي للكيلوغرام الواحد .
و هذه بعض صوره . لأن بعض الناس يخدعون فلا يستطيعون التفريق بينه و بين باقي أنواع التمر .
تمر العجوة
و هذه صورة فيها توضيح له في مختلف الحالات حتى وهو مقسوم .

فمن لم يجد تمر العجوة فعليه بالتمر المجهول أو أي تمر جيد من تمور بلدته . ولكن هذا إذا لم يجد تمر العجوة في المحلات الموثوقة القريبة منه . 
 الطريقة :
أخي الحبيب عليك أن تأخذ سبع تمرات عجوة و أن تأكلها على الريق بدون أي مشروب كاللبن أو الماء . و أن تبقى بعدها بلا أكل و شرب لمدة نصف ساعة على الأقل . ثم بعد ذلك تشرب الماء و بعد مدة ربع ساعة تقريبا تأكل ما شئت من الطعام . و تفعل ذلك كل يوم .

و ختاما إخواني الكرام :
 لا تنسوا بارك الله فيكم نشر هذا الموضوع على إخوانكم و أخواتكم عبر واتساب و عبر فيسبوك و تويتر و الدال على الخير كفاعله . 

لطرح أي تساءل أو استفسار يمكنك مراسلتي عبر الواتساب التالي : 00212672473838 
أو عبر مراسلتي من خلال صفحتي على الفيسبوك : 


كيف تحمي نفسك من شخص يريد أن يسحرك في طعامك ؟ وصية نبوية للوقاية من السحر المأكول و المشروب Reviewed by Fouad Chamani on نوفمبر 10, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.