Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

الجنسينك و دوره في مكافحة العقم و الضعف الجنسي عند الرجال و النساء

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إخواني الكرام و أخواتي الكريمات كيف حالكم و أسأل الله تعالى لي و لكم الجنة و ما قرب إليها من قول و عمل و أحبكم جميعا في الله تعالى . و لأن الكثير من الرجال و النساء يطرحون أسئلة محتشمة حول الضعف الجنسي و حول العقم بالناتج عن ضعف الحيوانات المنوية أو البويضات عند النساء فإنني ارتأيت أن أطرح هذا الموضوع حول مادة عشبية فريدة لها تأثيرات إيجابية على مستوى تقوية الجانب الجنسي و حتى في معالجة بعض الأمراض العضوية التي تتسبب في العقم عند الجنسين و خاصة عند الرجال . 
      و قل أن أتحدث عن هذه المادة العشبية أريد توضيح أمر مهم يتعلق بالعقم . و هو أن العقم الذي يمكن للمريض معالجته بالأعشاب هو العقم الغير الناتج عن تشوه خلقي أو خلل طبي في الدهاز التناسلي عند الرجل أو المرأة . و إنما تتدخل الأعشاب الطبيعية في تقوية الهرمونات أو مضاعفة الحيوانات المنوية و البويضات و في تكثيف البروتينات و الفيتامينات و مادة ATP  التي تعطي للجسم العضوي قدرة على الحركة و التفاعل . و مادة الجنسينك هذه لها فوائد كثيرة و قد استهدمها الكثير من المصابين بالعقم فشفاهم الله تعالى و قد نصحت بها بعض الرجال من أصدقائي الذين لم يرزقوا بالأولاد بعد سنوات من الزواج ففرج الله كربتهم و رزقهم ولي عهدهم أو عقيلتهم و كذلك أتمنى أن تستفيدوا أنتم من هذه المعلومة و أن تساهموا في توصيلها لكل محتاج لها من إخوانكم و أخواتكم  . 
صور عشب الجنسينك : 


و الوصفة هي كالآتي : 





















كيلو عسل نحل
مع 10 جرام غذاء ملكات النحل
150 جرام من حبوب اللقاح
200 جرام من طلع النخيل
100 جرام من الجينسينج
50 جرام حبه البركه
معلقه على الريق ومعلقه قبل النوم مع كوب حليب دافئ
الجنسينك و دوره في مكافحة العقم و الضعف الجنسي عند الرجال و النساء Reviewed by Fouad Chamani on ديسمبر 13, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.