Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

طرق فك سحر الربط و التقاف و الضعف الجنسي بالرقية الشرعية و الأعشاب

     السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . إخواني الكرام و أخواتي الكريمات حياكم الله تعالى و بياكم و جعل الجنة مثواي و مثواكم و أهلا و سهلا بكم في مدونة فؤاد الشمالي للرقية الشرعية و علومها ( www.Chamali.TV ) ، أما بعد فإن الكثير من إخواني و أخواتي قد طلبوا مني كتابة موضوع شامل يجمع كل الطرق الشرعية التي أوصي باستخدامها في علاج حالات سحر الربط و التفاق من القرآن و السنة و بالرقية الشرعية النافعة و الصحيحة إن شاء الله تعالى و كذا طرق التفريق بينه و بين الضعف الجنسي و العجز الجنسي الناتجين عن أسباب عضوية . و مع أن بعض الإخوة و الأخوات الذين عافاهم الله تعالى من المس و العين و السحر و خاصة من سحر الربط و التقاف قد يرون أن اهتمامي بهذا الموضوع مبالغ فيه ، إلا أنني أجبيهم بأنه لا يعلم أهمية هذا الموضوع إلا من ابتلاه الله تعالى به . فكم من أسرة مسلمة تشتت شملها بسبب السحر و الشعوذة و بسبب سحر الربط و التقاف خاصة . فلذلك من واجبنا كدعاة إلى الله تعالى أن نكشف للملسمين الدواء المناسب لهذا الداء و لعله يكون لهم الهداية من الحيرة و الضياع . و من الملاحظ في عالمنا العجيب اليوم أن موضوع الرقية الشرعية أضحى موضوع الساعة في صفوف عوام الناس لطمعهم في رحمة الله تعالى و شفاءه عن طريقها . و بحجم اهتمام الناس بالرقية الشرعية من السحر و المس و العين زاد اهتمام تجار الدين بهذا المجال لأنه أضحى من أسرع سبل الثراء و من أسهلها . فلا يحتاج أي شخص لتكوين و لا لشهادات و لا لرأس مال ليعلن نفسه راقيا شرعيا و معالجا بالطب البديل و الأصيل حتى لو كان مجرما سابقا و قضى قبل أن يصبح راقيا شرعيا - على حد زعمه - سنوات حبس بسبب إدانات متكررة بتهم خطيرة كبيع المخدرات و الاعتداء على المواطنين الآمنين و السرقة الموصوفة .بل و أتعجب حين أتعرف على راق جديد في المجال يبدأ مباشرة بإلقاء الدروس و الفوائد وهو حديث سن و قليل علم . و على كل حال فدواء هذه المعضلة هو نشر العلم الصحيح قدر المستطاع و الله سبحانه و تعالى هو الهادي إلى الحق فنعم المولى و نعم الوكيل .

   و سأتطرق إن شاء الله تعالى في هذا المقال إلى ثلاث جوانب مهمة : التشخيص ، العلاج ثم الوقاية . و في الختام سأذكر بعض القصص التي عشتها مع بعض المرضى و التي فيها عبر و عظات و فوائد لكل مريض بسحر الربط و سحر التقاف أو العجز الجنسي . 

الطريقة الصحيحة لتشخيص حالة سحر الربط و التقاف :


    أهم شيء في اعتقادي هو التشخيص فلا معنى لمتابعة علاج مرض ليس عندك ، فالمريض بالضعف الجنسي أو العجز الجنسي أو الربط أو التقاف إذا كان مرضه روحيا و شيطانيا و ناتجا عن السحر فلا معنى أبدا لمتابعته للعلاج الطبي ، و حتى لو شرب أدوية الدنيا التي تقوي الرجل جنسيا أو تعالج أمراض الضعف الجنسي و العجز الجنسي فإنه لن يتشافى في الغالب ، بل قد يضر بنفسه بسبب متابعته لعلاج مرض لا يعرف أسبابه ، و العكس أيضا صحيح ، فليس من المعقول أن تبدأ بحل مشكلة أنت لا تعرف ماهيتها و حقيقتها . فأول خطوة هي التشخيص فإما ما عندك سحر فعليك بالرقية الشرعية لمحاربته و إما هو مرض نفسي أو عضوي فلا تعتمد على الرقية الشرعية لوحدها . 

   لنبدأ إذن عملية التشخيص الصحيحة خطوة خطوة متوكلين في ذلك على الله تباك و تعالى و آملين منه سبحانه التوفيق و السداد .

1 -  بعد أن تكتشف أخي الحبيب أن حالتك الجنسية لم تعد سليمة و أصبحت تعاني من عجز جنسي كامل أو من ضعف جنسي جزئي فعليك أن تجيب نفسك عن هذه الأسئلة التالية :

هل الضعف الجنسي الذي أصبت به أو العجز الجنسي طالت مدته أم مدته قصيرة ؟

  فإن كانت مدته قصيرة أو متقطعة فقد يكون سببه الإرهاق أو الاطراب النفسي بسبب المشاكل و المشاغل . و إن طالت مدته و بقي مستمرا لعدة شهور فغالبا هو سحر ربط و تقاف .

كم هو عمرك و كم عمر شريكة حياتك ؟

فالعمر له علاقة وثيقة بالقوة الجنسية عند غالبية الناس و لا نتحدث هنا عن الحالات الخاصة لبعض الناس الذين يمتد شبابهم لعمر طويل . فمن الطبيعي أن الرجل يضعف جنسيا بشكل تدريجي بعد سن الخمسين . فإن أصابك الضعف الجنسي في شبابك و قبل سن الخمسين فمن الراجح أن يكون سحر ربط أو تقاف أما إذا أصبت به في سن يفوق الخمسين سنة ففي الغالب هو ضعف طبيعي ناتج عن الكبر في السن . و عمر شريكة الحياة و الفرق بينه و بين عمرك له تأثير كذلك ، فإذا كان الرجل أكبر من زوجته بعشرين سنة مثلا أو بخمس عشرة سنة ففي الغالب ضعفه طبيعي و سببه فارق السن و ليس سحر ربط أو تقاف ، أما إذا كانوا في سنين متقاربين ففي هذه الحالة يكبر احتمال كونه سحر الربط أو سحر التقاف . 

هل رقيت نفسك أم لا و كيف كان تأثير الرقية الشرعية عليك ؟ 

  بالتأكيد إذا كان الإنسان مصابا بسحر أو مس كيفما كان هذا المس أو هذا السحر فإن الرقية الشرعية الصحيحة ستأثر فيه بشكل من الأشكال . فإذا رقيت نفسك بأية رقية كيفما كانت و أثرت فيك بشكل ما في طبيعة علاقتك الجنسية فهذا يقوي فرضية إصابتك بسحر الربط و التقاف . فقد يحس المصاب بسحر الربط أو التقاف بتحسن طفيف أو اختناق أو تعب شديد بعد أن يرقي نفسه أو بارتفاع حرارة جسمه أو انخفاضها فليعلم بأن هذا يدل بشكل ما على إصابته بالسحر الخاص بالربط و التقاف و التفريق . 
  
هل ينتصب ذكرك عند الاستيقاظ من النوم أم لا ؟

  الرجل الذي يصاب بالعجز الجنسي أو الضعف الجنسي الناتج عن مرض عضوي أو نفسي لا يستطيع ذكره أن ينتصب لا في وقت الجماع و لا حتى في وقت غير الجماع . و إذا استطاع ذكر الرجل أن ينتصب عند النوم و حين الاستيقاظ فهذا يعني أنه سليم عضويا و ما اعتراه هو سحر في الغالب أو حالة نفسية و عصبية . 

طرق علاج سحر الربط و التقاف و حالات العجز الجنسي و الضعف الجنسي بالقرآن و السنة و الرقية الشرعية : 

  بعض المرضى الذين أصيبوا بالعجز الجنسي أو الضعف الجنسي يمكنهم التثبت من إصابتهم بحالة سحر الربط أو سحر التقاف بسهولة لأن أعراض السحر تظهر عليهم بشكل جلي ، و البعض الآخر يبقى دائما أمرهم غامضا فلا يمكن الحكم على المريض منهم بأنه مسحور أم لا . و على كل حال فليباشر المريض بالعجز الجنسي هذه الرقى و العلاجات النبوية لأنها إذا لم تنفعه فلن تضره و لن يخسر شيء إذا ما قام بها بل يربح الكثير من بركة القرآن و الأدعية التي تتلى عليه في هذا الشأن . فهذه العلاجات و الرقى التي أنصح الناس بها هي صالحة للذي تأكد بأنه مسحور و للذي لم يتأكد منه على حد سواء . 

رقية الماء و السدر لإبطال سحر الربط و التقاف :

      هذه من أهم الطرق التي اعتمدت عليها في معالجة حالات كثيرة من المصابين بسحر الربط و التقاف الذي يتسبب في العجز الجنسي و الضعف الجنسي . و معظم المرضى تتحسن حالاتهم الجنسية بشكل لافت بعد تجربة هذه الطريقة و تبقى بعض الحالات بلا شفاء حتى مع استخدامها و لكنها أقل من النصف . و طريقة الماء المرقي مع السدر هي التالي : 
      يأخذ المسحور بسحر الربط و التقاف سبع ورقات سدر كل يوم فيدقها بين حجرين أو في مهراس و يخلطها بإناء فيه لترا ماء دافيء و يخلط الورقات المدقوقة بالماء ثم يبدأ برقيته و النفث فيه أثناء الرقية . فيقرأ آية الكرسي و سورة الفاتحة و سورة الجن و الكافرون و الإخلاص و المعوذتين . و بعدها يغتسل بهذا الماء فيصبه عليه من الرأس و حتى القمدين . يصبه صبا و لا يقوم بدلك جسمه و لا يستخدم أية منظفات . و يقوم بهذه العملية مرة كل يوم لمدة سبعة أيام . و غالبية المرضى المسحورون بسحر الربط و التقاف يخبرونني بأن حالتهم قد تغيرت للأفضل ، بل و أغلبم يتشافون تماما بعد إتمام العلاج بها . و الله أعلم . 

جلسات رقية شرعية عند شيخ أو راق شرعي :

    من أفضل الطرق التي أستخدمها شخصيا و أوصي بها المصابين بسحر الربط و التقاف تنظيم حصص جلسات للرقية الشرعية بالقرآن الكريم و السنة النبوية  . فبالنسبة لي ثلاث حصص متتالية تكفي لتوضيح حالة المصاب بالعجز الجنسي و الضعف الجنسي إن كان سحر ربط و تقاف أم لا . فثلاث حصص يقرأ فيها الراقي الشرعي كلام الله تعالى على المريض سيتضح من خلالها إن كان مسحورا أم لا . فإذا تأثر المريض العاجز جنسيا بهذه الحصص سلبيا أو إيجابيا فهذا دليل معقول على أنه مسحور . و إذا لم يتأثر إطلاقا ولو بعد الحصة الثالثة فهذا يشير إلى عدم إصابته بالسحر . فماذا يقرأ الراقي على المريض بسحر التفريق أو سحر الربط و التقاف ؟ 
  أنصح بقراءة ما أوصى به النبي صلى الله عليه و سلم و هي : سورة الفاتحة ، آية الكرسي ، خواتيم سورة البقرة من قوله تعالى ( آمن الرسول ) و حتى نهاية السورة ، و من قوله تعالى : ( و لما جاءهم رسول من عند الله مصدق لما معهم ) إلى بداية الحزب الثالث من سورة البقرة ، و سورة الجن و سورة الكافرون و الإخلاص و المعوذتين . 
  هذه أهم  آيات الرقية الشرعية السليمة التي تهم المصابين بالسحر - سحر الربط و التقاف - ، و هذا لا أعني به أن سائر الرقى المستنبطة من القرآن و السنة لا تصلح ، بل إن القرآن كله كلام الله تعالى و كله رقية و شفاء ، و لكن هذه الآيات مما أوصى به النبي عليه الصلاة و السلام لرقية المسحور و الممسوس و المعيون فهي أولى و أحرى . 

و مع هذا كله فالشفاء يبقى دائما بيد الله تعالى . و من زعم أنه يملك الشفاء فقد كذب على الله تعالى و روسله الكريم صلى الله عليه و سلم . 

وسائل الوقاية من الإصابة بسحر الربط و التقاف و الضعف الجنسي :

  الوقاية خير من ألف علاج ، هذا صحيح و لكن في مجال الأمراض الروحية من الصعب أن تقي نفسك من المس و العين و السحر ، فالعائن قد يكون بعيدا عنك بأميال و يعينك و الساحر قد يكون في مدينة أخرى و يتمكن من أذيتك و الحاسد كذلك ، و لكن مع ذلك جعل الله تعالى لنا سبلا للوقاية من الأمراض الروحية و النفسية بالأذكار و الأدعية النبوية الشريفة . و كثير من المرضى الذين أصيبوا بالمس أو بالعين أو بالسحر يتوقفون عن متابعة برنامج وقائي بعد اعتقادهم بأنهم قد شفوا . و يتناسون أن الذي آذاهم مستعد لبذل جهد إضافي لأذيتهم من جديد . فلذلك وجب التذكير بأن الوقاية الدائمة من السحر و العين و المس هي من سنن النبي عليه الصلاة و السلام التي داوم عليها حتى مات . فما هي أفضل طرق الوقاية من المس و العين و السحر و خاصة سحر الربط و التقاف . 

كيف أقي نفسي من الإصابة بسحر الربط و التقاف من جديد ؟ 

أولا : لا تسمح بضياع أمتعتك و خاصة الشعر و قلامة الأظافر و ثيابك الداخلية و صورك الشمسية ، فهذه من الأغراض الشائعة التي يستخدمها السحرة في إنجاز السحر و تسليطه على المسحور . 
ثانيا : لا تتوقف عن رقية نفسك كل ليلة و ذلك بأن تنفث على كفيك و تقرأ فيهما سورة الإخلاص و المعوذتين و تمسح بهما جسمك كاملا . 
ثالثا : اشتر تمر العجوة و كل منه سبع تمرات كل يوم فإنها تقيك من أي نوع من السحر و خاصة السحر المأكول . 
رابعا : اغتسل كل يوم جمعة بماء و سدر مرقيين كما بينت في الطريقة السابقة .
خامسا : اطلب من راق شرعي أن يرقيك أحيانا للتأكد بأن أعراض السحر و المس التي كنت تعاني منها لم تعد إليك . 

و في الختام : 

أخي الحبيب و أختي الكريمة يمكنك التواصل معي لطرح أي استفسار أو لطلب المساعدة عبر رقم الهاتف التالي : 00212672473838
و عبر الواتساب : 00212672473838
و كذلك عبر صفحتي عبر الفاسيبوك : 
https://www.facebook.com/foad.chamali/

و لا تنس أخي الحبيب و أختي الكريمة مشاركة هذا الموضوع مع أحبابك و أصدقائك عبر فيسبوك و تويتر و واتساب و الدال على الخير كفاعله .

طرق فك سحر الربط و التقاف و الضعف الجنسي بالرقية الشرعية و الأعشاب Reviewed by Fouad Chamani on ديسمبر 15, 2015 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.