Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

تحذير المسلمين من شركة إيتورو التي يروج لها أمين رغيب غفر الله له

   السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

  أهلا و سهلا بكم في موقع فؤاد الشمالي ، بسبب الانتشار الواسع لمقطع المدون المغربي أمين رغيب الذي تكرس له شركة إيتورو و الذي يروج للربح عن طريق نسخ المتداولين في هذه الشركة ، و الذي من خلاله يوهم المدون المغربي أمين رغيب متابعيه و محبيه بأنهم سيحققون منه أرباحا خيالية ، و لأن في الأمر مغالطة خطيرة تهدد أموال الناس و تخاطر بمصالحهم قررت الرد على أخي و حبيبي أمين رغيب و تصحيح فهم الناس لحقيقة الموقع الذي يروج له و يدعي أنه من أسباب سعادة الناس . 

فقد قام المدون المغربي أمين رغيب بالترويج لشركة إيتورو etoro مدعيا أنه قد ربح من خلالها مبلغا يفوق عشرة آلاف دولار ، و قامت شركة إيتورو بدورها بمساندته في الترويج لهذا المقطع الذي فيه دعاية للشركة بقوة ، و دعا أمين رغيب متابعيه إلى الاقتداء به مطمعا إياهم بالربح مثله ، و في الحقيقة فإن أخي الحبيب أمين رغيب يدعو الناس إلى وهم حقيقي لن يحققوه أبدا إلا إذا كانوا يملكون قناة مشهورة كقناته أو موقعا مشهورا كموقعه ، فأمين رغيب قد حقق أرباحه من شركة إيتورو عن طريق دعوة الأصدقاء للاشتراك في موقع إيتورو Etoro و ليس من خلال المتاجرة في الموقع ، حيث إن إيتورو تعطي لأمين رغيب مئة دولار عن كل شخص اشترك عن طريقه ، و هذا هو ما يسمى بالأفلييت . أما إخواني الذين سيشتركون فإنهم مجبرون على المتاجرة أو نسخ تجار آخرين ، و هذه التجارة غير مضمونة بخلاف ما يربحه أمين رغيبق عن طريق المشتركين فإنه مضمون و لا خسارة فيه . لذلك قررت تحذير المسلمين من هذه الدعاية الكاذبة التي ستكسب أخي أمين رغيب مالا وفيرا و تخسر الآلاف من المسلمين أموالهم .

تحذير المسلمين من شركة إيتورو التي يروج لها أمين رغيب غفر الله له Reviewed by أخبار مشاهير الفن العربي on سبتمبر 05, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.