Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

كيف تفرق بين الراقي الشرعي و المشعوذ و الدجال ؟ ( فؤاد الشمالي )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
   أهلا و سهلا بكم في مدونة فؤاد الشمالي للرقية الشرعية و علومها ، و اليوم نناقش موضوع طرق التفريق بين الراقي الشرعي و الدجال المشعوذ المدعي للرقية الشرعية . إن المتابع للمجال الإلكتوني و مواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي و الإسلامي يلاحظ كثرة المواقع التي يدعي أصحابها الرقية الشرعية و كثرة المقاطع التي ينشرها الرقاة على صفحاتهم و كل راق منهم ينسب لنفسه الفضل و العلم و القدرة على إبطال السحر و إخراج الجن و إبطال العين بإذنه أو بإذن الله ، فيبقى المسلم محتارا أمام هؤلاء و هؤلاء و غير قادر على التمييز بين الصالح و الطالح و الغث و السمين ، و يبقى السؤال الكبير الذي يهم المتابعين هو : " كيف يمكنني أن أفرق بين الراقي الشرعي و الغير الشرعي في ظل هذا الزخم الكبير الذي يحيط بمجال الرقية الشرعية  ؟" 
و الجواب عن ذلك نستخرجه من بحر علم رسول الله صلى الله عليه و سلم القائل في الحديث الصحيح : " عليكم بسنتي و سنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي عضوا عليها بالنواجذ " 
  إذن طريقة معرفة الراقي الشرعي من غير الشرعي هي عرض أقواله و أفعاله على القرآن و السنة ، حتى لو ادعى هو بأنه راق شرعي . و في هذه الحلقة التي نقدمها بين أيديكم يتناول الأخ فؤاد الشمالي هئا الموضوع و يوضح بعض جوانبه ، بيعف الناس كيف يختارون الراقي الشرعي و كيف يقيمون رقيته إن كان حقا أم باطلا . أتمنى أن تعجبكم الحلقة و لا تنسوا الاشتراك في القناة و الصفحة ثم شماركة المقاطع مع أحبابكم و فرجة ممتعة . 

  رابط قناة فؤاد الشمالي على يوتيب 
رابط صفحة فؤاد الشمالي على فيسبوك : 



كيف تفرق بين الراقي الشرعي و المشعوذ و الدجال ؟ ( فؤاد الشمالي ) Reviewed by Fouad Chamani on مارس 23, 2017 Rating: 5

هناك تعليق واحد:


  1. If you are going for best contents like me, simply pay a visit this web site every day because it gives feature contents, thanks netflix member login

    ردحذف

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.