Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

  الجن العاشق وعلاقته بالمرايا  يراها ولا تراه
الجن العاشق هو صنف من اصناف شياطين االذين يكونون تحت حكم الملك (ملك العشيرة) ويكون صنف مسالم وفي بعض احيان يادي , وتكون حالات مستعصية , حيث انه يعجب بالانسان , في البداية يتملك قلبك ثم عقلك ثم روحك .. ثم جسمه ويوهمك بأنك على علاقة عشق والعشيقة غير معروفة .. إن اكثر ضحايا الجن العاشق هم الفتياة وقليل من الفتيان.من ناحية الفتيان  قد يعجب بصوته أو جسمه ثم يمارس طقوسه عليه , أما الفتاة فتكون شيء خاص بالنسبة له , فهو يظهر لها في المرآة , يراها ولا تراه , فيعجب بجسمها وجمالهاا, غير انه يحب  البنات ذو الشعر الطويل ويبدأ يطاردهن في الأحلام ه ونوم وفي الأخيريظهر لهن ..
على الرغم من اسمه الجذاب (العاشق) إلا ان الأسم لا يعكس حقيقة شكله الاطلاقا .
وعلاقة الجن العاشق بالمرايـا 
إنها علاقة عثيقة  باتت غير معروف المعالم .. من خلال بعض بحوث اكتشفت أن الانسان هم من قاموا بإدخال هذا الشيطان في المرايا وتم إطلاق عليه هذا الاسم لكي يتماشى مع النوع السحر الموجود فيها .. ويدعى هذا النوع بسحر البنت.
و سحر المرآة 
مرآة السحرة السوداء .. تستعمل في السحر الأسود ..
هو صنف من اصناف السحر الأسود وكان اول ظهوره في الصين و تدرج بمستويات للبلدان وصل الى الهنود القدماء . لعمل مثل هذا الصنف السحر كانوا يأتون بصنف خـاص من المرايـا يكتبون على خلفها طلاسم وعزائم خاصة ويعطونها للبنت لتضعها في منزلها.عندما يرى زوجها المرآة يتملك ذهنه السحر الموجود فيها وكذلك تجعله يرى أن زوجته ملكة جمال كي لا ينظر في النساء غيرها.
هل يوجد هذا الصنف يستعمل ليومنا هذا؟ نعم يوجد  بصورة قليلة جدا نظرا لبعض من يجيد استعماله وفي قليل من الأحيان يتحول السحر على الساحر .
هل يوجد اسماء أخرى لهذا النوع من السحر ؟  نعم .. يوجد  هذا النوع من السحر كذلك بالاستبطال أو المندل يمعني كشف حقائق الغيب وكان يستعمل قديمـا عند العرب لكشف السرقات ودفائن السحر والمشاكل ذلك , ومع استغلال أصحاب النفوس الضعيفة للموضوع فضحت صورة هذا السحر أو هذه المهنة كما يعتبرها البعض .. وظهرت أحكام وفتاوى تحرمها لأنها تدخل في علم الغيب .
ويتم التعرف على فعالية السحر في البنت
يأخدون الصبي لكي ينظر في البنت
عند كتابة الطلسم على ظهر المرآة ياخد احدهم صبي ذو 4 سنوات ويأمره بالنظر في المراة ثم نقرا عليه قليل من سور الكتاب الله عز وجل حتى يتولى عن عين الطفل ستار الغيب في البنت و بعدها يسأل الصبي عن ماذا شاهد في البنت. نسبة 3% من يقول الكذب لأنه عند المشاهدت يكون الانسان في حالة من التنويم المغناطيسي فلا مهرب من قول الحق .
يحذر من استعمال الأطفال في مثل هذه الأشياء لأنها تسبب الضرر في اعينهم وتصل في بعض الحالات إلى العمى .
علاقة الشيطان  بالبنت عند راية  يرى  في الناحية الأخرى الجن بشهوة , لا يرى إلى وجهها أو إلى انعكاسك بل يرى إلى قرينها . فعند تعطيل الرءيا في البنت ياخد الشيطان قرينك ثم يمسكه ليعذبه ومن هنا يعمل الشيطان من المرايا بواب للخروجة إلى عالمنا .. وكذلك تبدأ علامات المس والتلبس بالظهور على الانسان تعيس الحظ . واكثر ضحايا الجن العاشق هم الفتيات بسبب إطالتهم رايا في المرآة عند عمل المكياج وتبديل  الملابس .. للشيطان .الكثير من طرائف مثلا عند استيقاظك من النوم مابين الساعة الثانية والثالثة بعد منتصف الليل فأعلم أن هناك88% من سكان العالم الآخر ينظرون  بدقة شديد في ليالي الشتاء الباردة يأتي أقوام الشياطين إليك في الليل وأنت نائم يتأملوك, وينظرون لملامحك بدقة, فإذا أعجبتهم أعشقوك وتقربوامنك ولبوا كل ما تريد دون أن تعرف .. وإذا لم يحبوك سوف يضايقونك في حياتك ويعكرون مزاجك وأحيانا يراودنا احساسك بالخوف فجأة ويبدأ قلبك يخفق  بشدة  وكأن هناك من يهيج هذه الغريزة .. فأعلم أن احد من الجن قريب منك ويراقبك فيعينك..     فأحذر ..!معتقدات العالم حول الجن  في معتقدات الشعوب ..
يعتقد الهنود أن الشيطان  يستقر في البطيخ .. وقال احدهم  : كنت قد اخدت  معي الكثيرمن البطيخ ولم أكله لأيام وفي إحدى الليالي وإذا بي أشاهد البطيخ له أقدام ويتحرك ويهرب (معتقد هندوسي) .
لا يزال العديد من النوبيين يلقون الطعام ويوقدون الشموع للدجري " جن النيل " حتى الان  في طقوس زائدة تنم عن الإجلال والتهيب والخوف والرجاء .. ويعتقد أهل النوبة أن " الدجري " كائنات خيرة تحفظ  من الأمراض ، وتحمى الأطفال من الغرق في النيل ، وتقي من العقم ، وفي مقابل ذلك يدفع لها النوبيون الطعام بصورة هادء ودائمة .. ففي الزواج والولادة والختان وغيرها يتوجه الناس إلى النيل حاملين معهم الثريد .. وربما تذبح ذبيحة لهذا الغرض ، ويضعون الطعام في شيء شبيه بالزورق من سعف النخيل ، مع شيء من الزيت ، وقليل من القطن مشتعل ، ويتركون هذا كله على سطح الماء ، وسط الأغاني والاحتفالات ، وربما قذف بعضهم الطعام قذفـًا في الماء أو رمى بالعطور والحناء، ويأخذون قليلاً من ماء النيل ليمسحوا جسد الطفل تبركـًا، وكذا المرأة العقيم .
يكلمنا الشيخ القاضي عبد القادر العماري أن الصيادين في مطلع موسم الصيد يحرصون على أن يكون صيدهم كثيراوموسمهم وفيرا، ايضا كانوا يذهبون إلى الممارسات الخرافية ، فكانوا يأتون بكبش أسود اللون ، يدفعونه إلى البحر حتى يتخبط في شباكهم ، ثم يذبحونه من قفاه ، ويمزقونه قطعـًا صغيرة يلقونه في المناطق التي يصطادون منها ، ويزعمون أن هذا يرض لشيطان  في البحر ، فيأذنون أن يخرج الصيد كثيرا (معتقدي) .
أما في السودان يعتقد بعض المشعوذين أن الجنون يقع بسبب الشيطان ، وبناء على ذلك يقومون بربط المجنون ، وتقييده ، وعزله في مكان خاص ، ثم يوجعونه ضرباً ، فيصيح المجنون ويستغيث ، لكن أنى له أن ينجو من عصي هؤلاء , ثم يفرضون عليه أيضا صنفا خاصاً من الطعام يتناوله ليس فيه دهن ولا دسم ، حيث يزعمون أنها تهيج الجن وتمنع العلاج المجنون. ومن طرق هؤلاء المشعوذين في علاج المجنون كتابة بعض الطلاسم والحروف غير المفهومة في أوراق صغيرة ، ثم حرقها ليبخر بدخانها المصاب ، وتسمى هذه العملية بالبَخَرة . . من معتقدات اليابانيين في الشيطان  أنهم يظنون أن الشيطان تحضر فرح العروسين ، لذلك وخوفا من شرهم يقومون برش الأرز والفواكه والتمر والنقود ، من أجل دفع الخبت هذه الأرواح الخبيت عن العروسين .
يعتقد السكان الأصليون في أمريكا الوسطى أن الخصوبة التي تصيب أرضهم ترجع إلى أرواح كامنة فيها ، فينتهزون فرصة موسم الحصاد لإقامة حفل جماعي تقدم فيه الأضاحي والقرابين ، وتقام فيه الصلوات والابتهالات استرضاءً وشكرًا على م
 التوقيع لا يظهر للزوار ..
    Reviewed by مركز الخير للرقية الشرعية on يوليو 09, 2018 Rating: 5

    ليست هناك تعليقات:

    تواصل معنا

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.