Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

سحر تعطيل الانجاب ( سحر الأجنة ) أعراضه أسبابه وأفضل طرق علاجه



سحر تعطيل الانجاب ( سحر الأجنة ) أعراضه أسبابه وأفضل طرق علاجه 



انقطاع الذرية، وعدم الإنجاب، أو موت الجنين أثناء الحمل، وسقوطه من غير سبب ظاهر؛ يكون كثيرًا من الأحيان بسبب إصابة روحية من سحر أو مس أو عين رغم أن الفحوصات الطبية التي يتم اجراؤها على كل من الرجل والمرأة تكون سليمة تماماً . 


أعراض سحر عدم الإنجاب

- أن المرأة قد تحس بشيء يتحرك في الرحم كأنه ولد، حتى في غير وقت الحمل، وقد تحس في الرحم بنبض، وأوجاع من غير سبب طبي. 

- أنه قد يحصل انتفاخات في الرحم، حتى قد يظن الرائي أنها حامل، وحقيقة غير حامل.
وقد يسميه البعض بالحمل الكاذب.
وهذا الانتفاخ في الرحم غالبًا قد يدل على وجود الضر من سحر أو جن أو عين في الرحم، وقد لا يحصل هذا الانتفاخ إلا أثناء الرقية وقراءة القرآن. 

- وبعض الأخوات قد تكون بنتًا غير متزوجة؛ فيحصل لها هذا الانتفاخ، وقد تحس بشيء ينبض، أو يتحرك مثل الثعبان في الرحم، أو غير ذلك. 

- وأحيانا بعض المسحورات بسحر قطع الذرية لا يستطيع زوجها أن يقربها بعد انتهاء العادة مباشرة، أو هي لا تمكنه من غير أن تعرف السبب.
وهذه العلامة في الرجال والنساء إذا سحروا بسحر قطع الذرية.



ويتبع الساحر طرق شيطانية خبيثة في سبيل ذلك ، أذكر منها

التحكم في عدد الحيوانات المنوية :
 وهذا النوع يؤدي بالتأثير على المناطق المعنية بإنتاج الحيوانات المنوية بداية من الخصية فالبربخ فالحويصلات المنوية فالبروستاتا وكذلك علاقة الغدة النخامية بسلامة إنتاج الخصية ، إضافة إلى الصورة الطبيعية للسائل المنوي القادر على إخصاب البويضة ، فيستطيع الساحر التحكم بوظائف كافة الأمور المذكورة آنفا والضغط عليها بحيث تؤدي إلى قلة إفراز للحيوانات المنوية عن معدلها الطبيعي بحيث تكون أقل من عشرين مليون حيوان في السنتيمتر ، ولا ينفذ تأثير ذلك إلا بإذن الله القدري الكوني لا الشرعي

قتل الحيوانات المنوية أو إضعافها :
 وهذا النوع يؤدي لمنع إفراز السائل اللعابي الذي تتغذى عليه الحيوانات المنوية داخل الحوصلة المنوية وبالتالي يؤدي لقتل تلك الحيوانات ، أو إضعافها بحيث لا تستطيع الوصول إلى البويضة لتلقيحها ، أو تصل ضعيفة لا تستطيع اختراق الغلاف المحيط بالبويضة

قتل البويضة
وهذا النوع يؤدي لقتل البويضة عند المرأة وبالتالي لا تتم عملية التلقيح ، أو حصول أي حمل يذكر

عدم قابلية تلقيح البويضة من قبل الحيوان المنوي :
وهذا النوع يؤدي لمنع وصول الحيوان المنوي إلى البويضة لتلقيحها ، وفي بعض الأحيان قد تصل بعض الحيوانات المنوية ، ولكنها لا تستطيع اختراق الغلاف الخارجي الخاص بالبويضة مع قوتها ونشاطها

قتل النطفة بعد عملية الإخصاب : 
وهذا النوع يؤدي لقتل النطفة بعد عملية الإخصاب مباشرة ، أو بعد أيام أو أسابيع ، مما يؤدي إلى الإسقاط المبكر لدى المرأة

إجهاض الحامل بعد شهرها الثالث : 
وهذا النوع يؤدي لقتل الجنين بعد عدة شهور من تكونه بعد نفخ الروح فيه ، مما يتسبب في إجهاض المرأة ، ويتبع السحرة أساليب شيطانية خبيثة للوصول إلى هذا الهدف ومنها تسليط الشياطين على الحامل وضربها في نومها وإسقاط الحمل أو إرعابها ومن ثم إسقاط الحمل ونحو ذلك من طرق خبيثة ، وبطبيعة الحال فإن ذلك لا ينفذ تأثيره ووقعه إلا بإذن الله .

طرق العلاج 


- الإكثار من الصدقات و الدعاء بنية الشفاء و الرزق بالذرية الصالحة، مع الإكثار من النوافل و خاصة الصيام.
الاحسان الى الأيتام، لقول رسول الله صلى الله عليه و سلم :” ارحم اليتيم و تمسح على رأسه و أطعمه من طعامك يلين قلبك و تدرك حاجتك ” و الاحسان يكون بالكفالة، الزيارة، الصدفة ( المال، الثياب، الأكل ).

- شرب مغلى الزعتر مفيد جدا حتى في حالة عدم وجود سحر متسببا في عدم الحمل.
إذا نستطيع وضع نصف ملعقة صغيرة زعتر في كأس ماء مغلي ثم نضيف إليه ملعقة عسل و يشرب كل يوم كأس ليس أكثر.
الماء المرقي بالكتابة:

- نأخذ ورقة بيضاء نظيفة نكتب عليها بحبر الزعفران آية من آيات الأرحام، آية من آيات ابطال السحر، آية من آيات الشفاء، آية الكرسي، سورة الفلق، آية من آيات الخلق، أول 10 آيات من سورة مريم، الآيات 19, 20, 21 من سورة مريم.

- نقوم بتحضير ورقتين بنفس الطريقة ثم نضع الورقة الأولى في سطل نضيف مملوء بماء صالح للشرب و نتركه حتى تذوب كل الكتابة ثم نقسمه في عدة قوارير و نستعمله للشرب يوميا مع المواظبة و النية.
الورقة الثانية تذاب في ماء عادي و يستعمل الاغتسال يوميا.

- أخيرا ننصح بالإكثار من الاستغفار لقوله تعالى :فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ” سورة نوح

- التقرب من الله و احتساب الأجر من الابتلاء و الصبر و التمعن في قصص الأنبياء و الصالحين و المعجزات الإلهية مثل معجزة ولادة النبي عيسى عليه السلام، و معجزة شفاء أيوب بعدما هدم جسده و تخرب و لم يبقى فيه غير لسانه يذكر الله به، و معجزة زكريا الذي رزقه الله الولد بعد تقدمه في السن و بالرغم أن امرأته كانت عاقرا، هنا نقول الله أكبر، و هو على كل شيء قدير و لا يعجزه شيئا، و هو الذي قال و قوله الحق :” أن بعد العسر يسرا “

- من أسباب استجابة الله للدعاء، الإلحاح و حسن الظن بالله و أن نسأل الله حاجتنا مع اليقين التام أن الله لن يخذلنا و أن الله يسمعنا و أنه الغني و نحن الفقراء اليه، فندعوه و نتذلل له و لا تجعل مكانا لليأس، و نأخذ العبرة من قصة المرأة التي تأخر حملها فطلبت من النبي موسى عليه السلام أن يدعوا الله لها بالذرية الصالحة، فأخبره الله أنه قد كتبها عقيما، فأخبره سيدنا موسى و لكنها لم تيأس و لم تقنط من رحمته الله و استمرت في الدعاء و بعد فترة التقى بنا سيدنا موسى و هي تحمل طفلا فاستغرب و سأل الله فقال تعالى :” كلما كتبتها عقيما قالت يا رحيم، فسبقت رحمتي قدري ”


سحر تعطيل الانجاب ( سحر الأجنة ) أعراضه أسبابه وأفضل طرق علاجه Reviewed by ChamaliTV on أبريل 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.